samedi 28 janvier 2012

أنا الوردة التونسية


أنا تونسية مرا قوية جدتي عليسة و أمي أروى القيروانية تربيت على حب بلادي و في قفة فضيلة هزيت سلاح للثوار باش يخرجو الحماية الغاشمة الفرنساوية .. أنا تونسية تربيت على العمل و العلم في كل أنحاء الجمهورية أنا التونسية علمت أولادي و شقيت عليهم في الدار ايدي في ايد راجلي نمشيو سوية .. أنا التونسية ربيت أولادي على القيم و حب الراية الوطنية طلعوا صناديد و قالوا أمي الخضراء نفديوها بالروح و بدماءنا الزكية .. أنا التونسية قلبي حديد ترفعت على الأكتاف و هتفت بأعلى صوت تحيا الكرامة و العزة التونسية .. أنا التونسية من بوزيد من الشيرة القبلية هبيت كيف ريح قوية على العدوان و الانتهازية هزيت راسي الفوق و قلت أنا مرا في الدول العربية و ناديت بأعلى صوتي اسمعوني يا ناس جملية كيما بديت نكملو الثورة على فرد ثنية لا ظلامية و لا رجعية ... أنا الوردة التونسية.
سمية بالرجب و العلم التونسي 


سمية بالرجب 

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire